عن الشركة

انطلقت شركة نت ستريم  في 10-10-2010 وهي نتاج اتحاد مجموعة متميزة من الشركات الرائدة في مجال أنظمة الاتصال وتكنولوجيا المعلومات فهي تقدم خدمات توريد وتركيب اجهزة  الاتصال بالاضافة الى خدمات الانترنت والاستشارات وحلول الشبكات، حيث يسعى هذا الاتحاد المثمر بين الشركات الخمس إلى تحقيق طفرة في مجال تقديم أرفع درجات التقنية المتقدمة من خلال مجموعة من الخبراء ذوي الخبرة العملية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ,والتى تم اكنسابها من خلال العمل في كبرى الشركات المختصة بهذا المجال . وتعمل شركة نت ستريم على خلق كوادر بشرية وطنية تستطيع أن تلحق بركاب الأسواق العالمية.

يكمن سر نجاح شركة نت ستريم في الادارة القوية التي تتحلى بها الشركة والتي تقوم بتحفيز العاملين بالشركة واستيعاب طاقاتهم وقدراتهم واحترام أفكارهم وابداعاتهم التي تدفع الشركة للأمام.

وتتميز الشركة بتقديم خدمات للشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والجمهور بجودة عالية وفق المواصفات التي تحقق رضا الزبون ، وتعمل على متابعة ذلك من خلال مركز دعم فني يعمل بمعدل 24 ساعة يومياً  7 أيام في الأسبوع.

تهدف شركة نت ستريم إلى خلق علاقة تواصل متميزة بين الشركة والمجتمع الفلسطيني بما يسهم في تحقيق طموحات المجتمع وتعزيز قدراته.